رجال أعمال ومستثمرون من الدنمارك يحلون بأكَادير بحثا عن فرص الاستثمار.

أحصل على جديد الأخبار بإشتراكك معنا في خدمة الأخبار العاجلة

أكادير: عبد اللطيف الكامل

استقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة “كريم أشنكَلي” رفقة عامل عمالة إنزكان أيت ملول “إسماعيل أبو الحقوق، بمطار أكادير المسيرة الدولي يوم الأربعاء 13 مارس 2019، وفدا من رجال أعمال ومستثمرين أجانب.

ويضم الوفد أربعة من رجال أعمال دنماركيين زيادة على مستثمر أمريكي كان برفقتهم، وهم يمثلون مجموعات اقتصادية متخصصة في مجالات مختلفة: المعادن، النقل، السياحة، الصناعة الغذائية، المنتوجات البحرية.

وأجرى الوفد، خلال زيارته لأكَادير، مباحثات مع عدد من المسؤولين بجهة سوس ماسة، كما اطلع على ما تتوفر عليه الجهة من إمكانيات ومؤهلات اقتصادية وفرص الاستثمار بمختلف أقاليمها، وذلك قبل أن يغادر الوفد الأجنبي مدينة أكَادير، في اتجاه مدينة الداخلة لحضور مؤتمر “كرانس مونتانا” المزمع تنظيمه في الفترة الممتدة من 14 إلى 17 مارس الجاري.

هذا وحسب تدوينة على صفحات الفايسكبوك لنائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير “البشير أحشموض”، فقد كان اللقاء عموما مثمرا، مكن الوفد الأجنبي المكون من رجال الأعمال من الإطلاع على جميع المؤهلات الإقتصادية والطبيعية ومناخ الأعمال وغيرها من فرص الإستثمار التي توفرها جهة سوس ماسة لكل المستثمرين الأجانب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.