MORSERVS شركة مغربية رائدة في مجال نشر وتطوير التطبيقات في تكنولوجيا المعلوميات.

أحصل على جديد الأخبار بإشتراكك معنا في خدمة الأخبار العاجلة

image1

MORSERVS اسم لمؤسسة في ميدان المعلوميات جديرة بالاهتمام، فهي شركة شابة مغربية حديثة، تملك عدة منجزات ناجحة في مجال نشر وتطوير الحلول والتطبيقات المتعلقة بتكنولوجيا المعلوميات الموجهة خاصة للسوق المغربي والإفريقي والأوربية.

“يتجلى عملنا في ابتكار حلول جديدة في ميدان تكنولوجيا المعلوميات، تطبيقات مؤسستنا تحمل علامة More  وتنجز من قبل كفاءات داخلية مائة بالمائة مغربية” كما يقول السيد رضوان المرابط، مهندس الدولة والمدير العام لشركة MORSERVS.

من بين المنتجات الرئيسية التي تنفرد بها الشركة، نذكر على سبيل المثال «MORE-E.Revente» وهو تطبيق يمكن من رقمنة وأتمتة عملية البيع المباشر وغير المباشر، مقدمة بذلك قيمة مضافة حقيقية لاسيما فيما يتعلق بالمتابعة. وهناك أيضا «MORE-CRM»  وهو تطبيق لإدارة علاقات الزبائن ويعد اداة رائدة لإدارة أعمال العملاء، يقوم على رؤية شمولية ب360 درجة ويقدم حلولا يضم مجموعة من الأدوات المعيارية الموحدة. فـMORSERVS لا تتوقف عن الابتكار، وقد افتتحت مؤخرا بوابة MorePartners «http://partners.more.ma»  كمنصة رقمية موجهة لكل جهة ترغب في ان تصبح شريكا ل    MORSERVS من خلال إدماج او تسويق منتجات علامة More وأيضا فنيو الصيانة والتطوير أو المسوقين.

بالانضمام لهذا البرنامج الجديد، يصبح الشركاء جزء من شبكة توفر لهم اليات للتنمية والإنتاج والتكوين وخطط التسويق والدعم والتوجيه، من اجل تنمية افضل لأنشطتهم.

ويضيف السيد المرابط في هذا الخصوص قائلا “لدينا رغبة في دعم الدينامية الوطنية فيما يتعلق بخلق فرص الشغل والمقاولات من خلال تقديم عروض عملية وحديثة ذات صلة بمجال تكنولوجيا المعلوميات”.

هاته الشركة الشابة تشكل بالنسبة للمغرب، مفخرة في مجال تخصصها، فMORSERVS هي رائدة من خلال حلولها وتطبيقاتها جد المتطورة سواء في المغرب او في بقية الدول الإفريقية، فهي بمثابة منتج حقيقي جالب للقيمة المضافة وليست مجرد شركة تجارية.

يتكون فريق MORSERVS من شباب مغربي، جلهم يحمل شهادة مهندس دولة في الإعلاميات وتجعل من ابتكار 100% مغربي لحلول في ميدان التكنولوجيا الجديدة للإعلاميات، فخرا لها وحافزا من اجل اثبات وجودها في مجال تخصصها.

لقد استطاعت بفضل خبرتها وحنكتها أن ترقى بالعلم المغربي في مجال يتطلب كفاءة عالية واستمرارية وابتكار متواصل، فـ MORSERVS تضاهي بحلولها المعلوماتية برامج العديد من الشركات الدولية الشهيرة مثل Sage، Oracle، Microsoft و SAP

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.